منتديات نور العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات نور العين

ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فووووووائد الغش في الامتحان

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توووووتا
عضو مميز
عضو مميز
توووووتا

المساهمات : 186

فووووووائد الغش في الامتحان Empty
مُساهمةموضوع: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 3:42 pm

يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطابة (خطا مطبعي) الطلبه و دعم روابط المودة..

ثانيا يتيح حسن الجوار .

ثالثا تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان

رابعا يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة

خامسا ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..

سادسا سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة

سابعا اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا
zo0ol.free
عضو مميز
عضو مميز
zo0ol.free

المساهمات : 204

مُساهمةموضوع: رد: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 3:52 pm

[color:adbc=brown] ايوا الكلام دا صح لانو الحياة شراكه وكل زووووول بيحتاج للزول التاني واهم شي انو لمن يغش بيساعد مجتمع باكملووووووووووووووووو

ولكن يا اختاااااااه تذكري قول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام عندما قال ((( من غشنا فليسا منا ))) .............

شكرا على موضوعك الرائع من بكرة ح بدا اغش انا
http://www.nooral3en.yoo7.com
H-Bo0oy
عضو مميز
عضو مميز
H-Bo0oy

المساهمات : 278

مُساهمةموضوع: رد: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 6:38 pm

ههههههههه تووتاا زكرتيني بي إمتحاان كنتاا خشيت وغششتاا فوقوو بت ... المهم نحناا اكيد اتكشفناا وانطردناا من القااعه بسبب غبااء البت ... المهم بعد ماا طلعناا طبعاا البت قعدت تبكي وطبطبتا عليها زي ماا بيقولوو ... قلتا ليهاا ما انتي اول ولا اخر وحده يطردوهاا من القااعه علشاان حااجه تاافهه طبعا ً ههههه ( حنك صح ) ... المهم اقنعتهاا ونسيتهاا المووضووع وسألتهاا جوااب السؤال اللي هي خششتني فيوو طلع ادتني جوااب مااليوو علاقه نهائياً بالسؤال ولمن سألتني طلعتاا برضوو نفس الشي مديهاا إختياار غلط ههههههههه (يعني إنطردنااا بدوون فااايده ) ... وريني الشهره حسي نفعتناا كيف يااا توووتااا ...

شكراً على المووضووع وتقبلي مروري ....
donia
عضو مميز
عضو مميز
donia

المساهمات : 45

مُساهمةموضوع: رد: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 7:05 pm

ايواااااااااااااااا ياتووووتا وانا كنت فاكراك بتنجحي بمجهودك طيب تاني كل امتحان حامشي احرسك قدام باب القاعة
وانت يا h_boooyزعلتني الشفة المن غير فايدة دي ولا حبتك حتي
توووووتا
عضو مميز
عضو مميز
توووووتا

المساهمات : 186

مُساهمةموضوع: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 7:29 pm

هههههههههههههه ياتش بووووووووووي الحناك
اشكلك كنتا لسه مبتدئ
ماشفتا انا في الجامعه غش تقييييييييييل ههههههههه
هووووووي دنيا حببتي ولاغشيت كنتا بكضب سااااااااي
(ولا بكضب ولا حاجه )
noral3en
عضو مميز
عضو مميز
noral3en

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: فووووووائد الغش في الامتحان   فووووووائد الغش في الامتحان I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:02 pm

انا اول حالة غش انكشف فيها كانت في امتحان الفيزياء عن طريق جد هايدي
دا استاذ الفيزياء طبعا
بس قدرت اعيد الامتحان والحمد لله
https://nooral3en.yoo7.com

فووووووائد الغش في الامتحان
صفحة 1 من اصل 1