منتديات نور العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات نور العين

ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممغوسة من الرجال شديييد

توووووتا
H-Bo0oy
donia
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
donia
عضو مميز
عضو مميز
donia

المساهمات : 45

ممغوسة من الرجال شديييد Empty
مُساهمةموضوع: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 6:38 pm

من زماااااااااان وانا الرجال ديل رافعين لي الضغط... راس كبير على الفاضي: ! عليك الله رافعين نخرتم على شنو
الناس الجضومم بيقوم فيها شعر ديل؟؟ الواحد فيهم لو غشيتي زي الشافع بيتغشى ليك...
الفصل الأول:
قبل الزواج: اسمعي يا عسل... ايه رايك نمشي المطعم الفلاني... قلتي غالي؟؟ ما في شي بيغلى عليك يا اعز الناس ... بعد الزواج : نجيب فول من الفوال البرة ليه؟؟ انا جايب ليك قدرة من سوق ليبيا بالشي الفلاني عشان نخسر قروشنا عند الفوال؟؟ مرة مسرفة!! لا .. و الظرافة قبل الزواج: انا بصراحة ما بحب الملاح والحاجات دي بحب البيتزا والمعجنات وهو كان شمه ريحة ام رقيقة حيلو يبرد ويجري عليها واهم شي يشتريه في عفش البيت الصاج...
واحلى شي لما يقول ليك قرووووووششششششي وانا حر فيها : ياخي يقرش حلقووووومك ( سوري على الدعوة دي بس من زماااان نفسي اقولها ).... المرة من الفجر تصحي الاولاد تحشي السندوتشات تعمل الشاي تنضف البيت تعمل الاكل وهو يجي الساعة 3 من الشغل ويعمل فيها بني الاهرامات براااااه : تعبان وزهجان و ما داير يعمل اي شي ... مرتو بعد شغل النهار دا كلو تغسل عدة الغدا وتبدا تقري الاولاد وبعدين شاي المغرب بعدين العشاء يعني قروشششششو دي: شرااااااااااكة بينم امال هو متخيل انه اتخق عشان يتخدم بلووووشي.... دقيقة اشرب موية باردة واجي ريقي نشف من الغيظ.
المهم : الفصل التاني:
طلباتم الغريبة : الواحد ياخد بت الناس من بيت اهلها و يكون داير يبكي من الفرح ما مصدق انه رضت بيه.. بعد شوية يبدا النقة: نكدية.. سمينة/ضعيفة ... ما بتهتم بنفسها ... بيتها مااااا نضيف شديد... طبعا مفروض النهار كلو زي تور الجر ...الاولاد لازم تقريهم يطلعوا من الاوائل والبيت يكون زي القصور ( وهو كان قالو ليه جيب ملاية جديدة يقرب يبكي!) و مفروض يكون شكلها يكون نانسي عجرم( او هيفا وهبي عشان المكسرين في هيفا ما يزعلو) وهو كان قالت ليه كوفير ساااااااي يسمعها بيان تفصيلي بالمنصرفات عاد هو تعايني ليه تلقي الصلعة لياقة القميص بي ورا والكرشة مدورة وكبيييييييييييييرة و ما عاجباه مرتو !
الفصل التالت: التعامل :
طبعا الرجال بيحاولو يقنعونا انه اسهل طريقة للتعامل معاهم الكلمة الحلوة والدلع ... عشان تدلعيهم طبعا ... الواحد يعدل نضارتو ويحك جلحاتو و يديك نظرة حنونة ويقول ليك: عارفة دايما بيقولو الرجل ( مش الرااجل) زي الطفل كل شي ممكن معاه بالكلمة الحلوة واللطافة .. قال يعني هو لما كان طفل كان بيعاملوه بالكلمة الحلوة واللطافة ( شوفة عيني امه ساكاه طول النهار بالسفنجة) .. اسمعي يا اختي نصيحة مني للتعامل مع الرجال: دايرة منو شي: قولي اول شي بأدب ووضوح رضى رضى ...ما رضى: صري وشك لما يبقى زي الخيارة النشفانه و حمري ليه بعدين ارفعي انبوبة الغاز بيد واااااحد ونزليها( أنبوبة فاضية طبعا بس انتي ما حتقولي ليه )) وبعدين كوووووركي وقلبي ليه القديم والجديد ...و بعدين بكل لطافة ورقة وحنية كرري طلبك ! و ان شاء الله حيحصل.
منقوووووووووووووووووووووول

شفتو المغسة دي كيف
H-Bo0oy
عضو مميز
عضو مميز
H-Bo0oy

المساهمات : 278

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 6:49 pm

دنيااا أول شي يسلمووو على المووضووع هههههههههه
وتااني شي انااا بالجد فرحاااااااااااااااااااااان شديد علشاان انتي ممغوووسة ويااا ريت كل البناات يتمغسووو زيك كداا ماا عنوو إستحاااله كلهم يتمغسووو من (أدم) لأنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

(حواء) من غير (أدم) ولا شي فهمتي ماا تزعلي وتقبلي مروري بكل طيب نفس
توووووتا
عضو مميز
عضو مميز
توووووتا

المساهمات : 186

مُساهمةموضوع: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 7:36 pm

هههههههههههههههاي اتش بوي حتي ادم من غير حواء والله مايسوي شئ
احي يادنيا لو عندي راجل زي دا كان طلقتو من زمان
noral3en
عضو مميز
عضو مميز
noral3en

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:52 pm

طبعا قالووووووووووووووووا كلنا من ادم
ما قالو كلنا من حواء
https://nooral3en.yoo7.com
zo0ol.free
عضو مميز
عضو مميز
zo0ol.free

المساهمات : 204

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 6:26 am

وبعدين انتو يا دنيا عندكم الاشياء اللي تمغس تخيلي الراجل يحووووووووووووووم النهار كلوووووووووووووو ويجي وقت الغداء يلقى المرا ناااااااايمه زي دي يعملو ليها شنو وبالمناسبه الزول اللي بيبني اهرامات برا ما بيجيب الفلوس بالساهل والمرا الزكيه بتعرف كيف تمشي مصاريف البيت
وشكرا على طرحك لي موضوع زي دا ومووووووووووووووتووووووووووووو مغسه طيب اي لمن جبتك من بيت اهلك دفعت فيك فلوس ههههههههه
http://www.nooral3en.yoo7.com
هبو
عضو مميز
عضو مميز

المساهمات : 155

مُساهمةموضوع: ممغوسه من الرجل شديد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 10:37 am

ا
السلام علي من اتبع الهدي انا بصراحه اول مره

1-تسلمي يادنيا علي الموضوع بالجد هوموضوع لذيذ بس ما تنسي انو الراجل لو كان مرتاح في بيتو اكيد مرتو حتكون مرتاح Embarassed
2-وانت يا زول مجاني(فري) في حد ضربك علي ايدك لمان جيت، ما اتكركرتا انت واهلك بتتكبكبو وبترجفو خافين من انو يرفضوك احمد ربك انو قبلو بيك Twisted Evil Evil or Very Mad
3-ا نور العين لولا حواء ما كنت انت دي ما تنساها وراء كل رجل عظم امراءه
pirat Suspect 4-تووووووووووووووتا انت كنت طلقتيهو بس انا كنت فرمتو وعملتو كفتا وديتها لي اهلو يتغدو بيها
geek geek 5-ه_ولد(اتش بوي)، غير اسمك ده لانو الناس كلهم بيفتكرو دي انا lol! :lol[/center][/justify][/updown][/font][/size][/color]!:
zo0ol.free
عضو مميز
عضو مميز
zo0ol.free

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 11:17 am

لا هبو ومرحب بيك بينا داير اقوليك شي البنات عدد شعر راسك ههههههههههه دي ترفض اكيد خيرة من رب العالمين انو دي رفضت ما عشان شي عشان ربنا ما دايرك تقع في وحده لاحولا ولا قوة الا بالله بعدين زول فري مقصود بيها زول حر طيب بعدين اتش بوي قاليك بوي انتي بوي وبعدين قصت الفرم عشان حركاتكم دي العصمه بقت معانا (((( ان كيدهن عظيم )))) وناقصات عقل ودين هههههههههههه وفرصه سعيده هبو
donia
عضو مميز
عضو مميز
donia

المساهمات : 45

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 12:13 pm

شكرا ياجماعة على التفاعل الجميل ده بس الناس تخلي روحها رياضية وما تنفعل بما اني أختكم الكبيرة فخايفة عليكم
تانيا سمعتو كلكم بعيد الام لكن سمعتو بعيد الاب واهمية الام اكد عليها الرسول صلى الله عليه وسلم قبل كل شئ وقبل اي اي فصاحة معاكم ي I love you اوليداتي
zo0ol.free
عضو مميز
عضو مميز
zo0ol.free

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 12:31 pm

دووووووووووووووووونيا عيد شنو في الخريف دا انتي ما تقولي عيد الام لانو العيد عيدين وبعدين الرسول حرص على الام لكن ما بخص حق الاب
وفي النهايه انتي ما تبقي ايام امك كلها عيد لازم بيوم الام ومووووووووووووووت مغس وياما جايكم من التمغيس الله يورينا يومك بس عشان يجيك واحد يمغسك alien Very Happy
هبو
عضو مميز
عضو مميز

المساهمات : 155

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 4:33 pm

يازول مجاني انا ر اسي فيهو شعرتين ولو بالغ خمسة هههههههههههههههههههههههه
Very Happy
zo0ol.free
عضو مميز
عضو مميز
zo0ol.free

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 4:40 pm

خلاص ههههههههههههه قطعي السبيبتين اللي في راسك عشان كدا منظرك ما حضاري ح يكون ههههههههههههه قلنا زول فري يعني زوووووووووووووول حررررررررررررررررررررر الفهم اقسام ههههههههههههه
توووووتا
عضو مميز
عضو مميز
توووووتا

المساهمات : 186

مُساهمةموضوع: ممغوسه من الرجل شديد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 7:01 pm

ه
وووووووي ماتتشاكلو فينا الله يمغسكم كلكم اهاااااا ارتحتو
اشكلكم كلكم مشوكشين وعاوزييييييين العرس قعدتو كلكم تتخاطفو فيهووووووووووو
وانت يازووول الله يورينا مرتك حتفلقك بالشبشب كل يووووووووووووووم
وهببببببببببببو ياحليلو راجلك دا شلتا ليهو هم من اسي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
H-Bo0oy
عضو مميز
عضو مميز
H-Bo0oy

المساهمات : 278

مُساهمةموضوع: رد: ممغوسة من الرجال شديييد   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 5:30 pm

هههههههههههههههه انتوو بالجد مااا تتشاااكلووو ... وبعدين انتاا يااا زووول حقووو تديهم كلمه وتسكت وتشووف همااا حيعملوو شنوو وماا ترد علشاان يتمغسوو صح لانوو لوو اديتهم وجه البناات ديل ماا بيسكتووو
كوجي

كوجي

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد الموضوع   ممغوسة من الرجال شديييد I_icon_minitimeالإثنين أبريل 06, 2009 10:29 am

والله يا اتش عندك الحل والله انت شكلك مجرب صح نيهههههههههههههههههههههههههههههه scratch

ممغوسة من الرجال شديييد
صفحة 1 من اصل 1